لكي تنجح لابد أن تبدأ بالفعل

by

لن يحدث أي شيء كان حتى يبدأ الشخص بالعمل. يمكنك أن تحلم وتتمنى حياة جميلة ومثمرة إلا إن وضعك لن يتغير ما لم تعمل على تحقيق طموحاتك. إن مجرد وضع حلم كبير لا يكفي.

 

 

لا شيء يحصل حتى يتحرك شيء

ألبرت آينشتاين

يجب أن تدعم حلمك بعمل واسع النطاق إذا أردت أن ترى حلمك يأتي إلى حيز الواقع. عند اتخاذ الإجراء فأنت تعمل أن تستقر نفسك عاطفياً. ستبدأ بتقليل مستويات القلق والحنق. وسوف تشهد مستوى أدنى من الإحباط.

الحصول على السعادة

السعادة تلي العمل. أنت لن تكون سعيداً حقاً بهدفك إذا كنت لا تزال تنتظر “الوقت المثالي” للبدء في العمل. ليس هناك وقت مثالي. ابدأ الآن، وقم باتخاذ الإجراءات اللازمة وسوف تبدأ بالشعور على نحو أفضل. 

ازدياد الثقة

إذا كنت تفعل العمل المناسب فأنت تعلم بأنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن تحصل على النتائج التي تريدها. سوف تصل أهدافك وتحقق أحلامك إذا داومت على اتخاذ الإجراءات وبإصرار. 

نشوة النصر

لا يمكن للإثارة التي تأتي مع إنجاز هدفك أن تحدث أبدا دون أخذك زمام المبادرة لتجعل شيئا ما يحدث. لا يهم كم تتحدث عن أهدافك فأنك لن تحققهم دون القيام بعمل. إنها لتجربة مثيرة عندما يحقق أحد ما الشيء الذي يشتهيه ويريده بعد سلسلة من الأعمال المضنية في محاولة الحصول عليه. وسوف تشعر بأنك فخور جدا بالشخص الذي قد أصبحت عليه في السعي لتحقيق حلمك، أو هدف أو طموحك. إنه يوفر لك شعور عظيم من الوفاء عند إحراز النصر. إنها إثارة حصولك على جائزتك نظير عملك بجد لتحقيق هدفك.

إن النتيجة الإيجابية التي تسعى لتحقيقها تبدأ بالخطوة الأولى، لذلك تقدم إلى الأمام وابدأ.

 

المصدر: To Succeed Get Started
للكاتب: أنتوني كارتر
http://www.anthonydcarter.com/to-succeed-get-started.html