المعجزات هي مسؤوليتك

Miracles Are Your Responsibility

المعجزات هي مسؤوليتك! ماذا يعني ذلك؟

بسيطة … لديك مسؤولية لخلق المعجزات في  حياتك الخاصة. المسؤولية تقع على كتفيك.

لا يمكنك لوم أي شخص آخر، كما لا يمكنك أن ننظر بعيداً عن نفسك لخلق المعجزات بالنسبة لك.

في هذه المقالة، سأعمل على تفسير كلمة ” Miracle” أي معجزة، لأن كل منا لديه مسؤولية. بقراءتك هذا المقال اليوم، فإن هدفي هو أن تبادر بأخذ المسؤولية وندرك أن لديك القدرة الفطرية على صنع المعجزات.

Miracles Are Your Responsibility

لذلك دعونا نبدأ!

حرف “M” يعني الزخم (Momentum)، والذي ينشأ منك. يجب عليك خلق قوة دافعة في حياتك لنفسك، لعائلتك، لنجاحك، لأموالك، لصحتك …

أنت تصنع الزخم!

لا أحد غيرك سيقوم بذلك لك. أنت لست متسلق أمواج في انتظار الموجة المقبلة لتحضر. أنت ولا أحد غيرك من عليه إنشاء قوة الدفع الخاصة بك الخاصة لتدفعك نحو صنع المعجزة.

حرف “I” يشير إلى الحوافز(Incentive). يجب أن يكون لديك ما يقوم بتحريضك على العمل. الهدف الرئيسي.. لماذا تفعل ما تقوم به؟ لماذا تريد البدء في تجارة جديدة؟ إن الحوافز تقوم ببناء حجر الأساس الذي يبقيك مركزاً على المعجزة الخاص بك. لا شك في ذلك! ولكن مرة أخرى، إنها مسؤوليتك أن تقوم بتحديد الحافز الخاص بك وكيف سيدفعك نحو تحقيق المعجزة.

حرف “R” يشير إلى الوحي(Revelation). بينما تقرأ هذا اليوم، حاول الحصول على الوحي! انها مسؤوليتك… لا أحد غيرك. لا يهم من أنت، من أين أتيت، أو كم من المال لديك … قم بالحصول على الوحي. أنت تستطيع وسوف تخلق المعجزات!

حرف “A” يشير إلى العمل (Action). وأنا أعلم أنك قد سمعت هذا من قبل، ولكن قم بقراءة هذا اليوم، وقم بطباعته، وقرر بأنك ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لصنع المعجزات.

مرة أخرى، لا أحد سوف يفعل ذلك لك! قم باتخاذ الإجراءات التي تعرف أنك تحتاج إلى أن تأخذها لخلق معجزة خاصة بك.

حرف “C” يشير إلى الالتزام (Commitment). أخيرا … قم بالخوض في غمار العمل. قم بالالتزام نحو تحقيق معجزتك. إنها مسؤوليتك. بداخلك سبب وجودك في الحياة… معجزتك الخاصة بك… فقم بالالتزام لتحقيقها..

الحرف “L” يشير إلى الحب (Love). يجب أن تحب ما تفعله. يجب أن تحب المعجزة التي  تحاول أن تحققها. إذا كانت معجزتك عن المال فقط…فإنك سوف تفشل! لا يمكن أن تكون معجزتك فقط عن المال. يجب أن تستند على ما يمكنك القيام به للتأثير على العالم، والتي ستنتج نتائج أبدية.

سوف تصنع المعجزات الحقيقية! لا تدع أي شخص يقول لكم ما يجب القيام به من أجل المال. حب ما تفعله، وصنع المعجزات الخاصة بك.

حرف “E” يشير إلى الطاقة (Energy). إنك بحاجة إلى الطاقة لخلق معجزتك. وليس هناك شيء من قبيل “سيقع في حضنك”، “الحظ” أو “الفوز بجائزة يانصيب” في عقلية النجاح. إنه يتطلب العمل الشاق! إنك تحتاج إلى الطاقة لاتخاذ تلك الخطوات اليومية لصنع معجزتك.

مرة أخرى، فإنه يقع على عاتقك مسئولية الحفاظ على الطاقة الخاصة بك لصنع معجزتك.

المعجزة … انها مسؤوليتك!

المصدر: Miracles are Your Responsibility, Period.

http://www.speedupyourlife.com/miracles-are-your-responsibility-period/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *